القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع خمسات ونصائح ربح المال (صورة+فيديو) 2015

شرح من موقع خمسات ونصائح ربح المال (صورة+فيديو)2015

مرحبا بكم في موضوع جديد حول كيف تربح المال من الانترنت شرح و تفاصيل كاملة موقع عربي اسمه خمسات. المختلف في هدا الموضوع عن سابقاته ان طريقة الربح هو ان الموقع عربي وان الموضوع مصحوب باثبات شخصي عن استلام اول دفعة لي من الموقع . فهدا الموقع السعودي الاصل اصبح مشهور جدا في العشرة اشهر الاخيرة حيت وصل عدد مستعمليه قرابة المليون وطريقة العمل به جد بسيطة كل ما عليك هو بيع خدمات تجيدها ابتدا من 5 دولارات فمثلا ادا كنت تجيد صنع مواقع او تصميم على فوتوشوب او فقط التصوير او اي شيء يخطر ببالك فقط تستطيع بيعه وعندما يبحت شخص عن خدمة يحتاجها سيطلبها منك وتنفدها له وتتقاضى مبلغ منه والموقع يضمن حقك وحقه في استلام كل منكما ما يحتاج وكما ان الموقع جداً سهل في الاستخدام وحتى ادا كنت انت تريد احد الخدمات فيمكنك شرائها فقط ب5 دولار او طلبها في مجتمع خمسات لينفدها لك احدهم مقابل المبلغ المادي البسيط.
khamsat موقع خمسات
khamsat موقع خمسات
تابعو الشرح معي  
اولا اسم الموقع هو خمسات اي ابتدائا من 5 دولارات ترتيبه حاليا في اليكسا هو 3200 عالميا
وللدهاب اليه اضغط هنا => www.khamsat.com
وبعد الانتقال للموقع قم بالتسجيل وهناك تلات طرق لدلك عبر الفايسبوك او تويتر او البريد الالكتروني وانا ساختار لكم 
البريد الالكتروني باعتباره الاسرع والاقل تعقيدا.
فبعد ادخالك لكافة معلوماتك كما في الصورة مسبقا قم بتفعيل بريدك الالكتروني وسجل الدخول وكما سبق وقلت فان الموقع جد بسيط وليس معقدا فهو لا يحتوي على اعدادات كتيرة لدلك فاستخدامه يكون اسهل
وسريع واهم اعداداته كالتالي .


وكما تلاحضون ولان كل شىء بالعربية فهو لا يحتاج شرح كتير لكن اهم ماتحتاجون معرفته انه لتربح المال لابد من وضع خدمات للبيع من خلال النقر على خدمة جديدة وادخال خدمتك وانتضار الموافقة عليها
وكمتال لبعض الخدمات التي تعرض للبيع انظر على الصورة التالية
اما لمن يريدون استخدام الموقع لشراء الخدمات كمن يحتاجون موقع متلا او اعجابات فايسبوك وغيرها الكتير من الخدمات فقط ابحت عن خدمتك واضغط عليها تم على زر اشتري الخدمة ويمكنك الدفع بايبال او كاشيو وادا لم تجدها قم بطرح ما تريد في مجتمع خمسات كما سبقنا الدكر وسيتم اعطائك عروض وقم بشراء ارخص وافضل عرض .

وعندما تبيع عدة خدمات ستتلقى اموالك على بايبال كل شهر ادا كان رصيدك يتخطى العشرة دولارا واليكم اول دفعة لي من الموقع وحصريا على سومر اونلاين .
والان بعد ان انتهى هدا الشرح البسيط اليك بعض النصائح التي ستساعدك في عملك على خمسات مستقبلا .
اولا: قم بقراءة شروط خمسات جيدا لكي يتم قبول خدماتك لانه بعض الاخطاء عند تقديم الخدمة ستجعلهم يلغون الخدمة وتضطر الى اعادة تصحيحها وكتابتها مرة اخرى .

تانيا :انظر الى الخدمات المقدمة من الاخرين وادا كنت تجيدها قلدها وقم ببيعها ايضا على حسابك.
تالتا: لا تضع خدمات رديئة او خدمات الكل يستطيع عملها لانه لن يشتري احد خدمة وهو يستطيع فعلها وركز عن الخدمات التي اغلب الناس لا تستطيع توفيرها.
رابعا :لا تضع مبالغ كبيرة على خدمات بسيطة وتدكر انه كلما كان التمن قليلا كان البيع اسرع
هدا كل شئ اتمنى ان تستفيدوا من الموقع ولا تنسوا مشاركة هذا الموضوع مع اصدقائكم والى اللقاء في مواضيع اخرى مستقبلا انشاء الله ودائما على سومر اونلاين .


المصدر: المصدر




شرح موقع خمسات (فيديو)2015 :


أضغط على الصورة للتسجيل في خمسات والربح منها :





تعليقات