القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة نشر المقالة وفق قواعد السيو أون بيج (شرح بالفيديو)

في هذا الشرح سنتكلم عن طريقة نشر المقالة وفق قواعد السيو أون بيج بعد أن تحدثنا بالتفصيل في المقالات الماضية عن طريقة تهيئة المقالة للسيو أون بيج أثناء الكتابة، وطريقة التأكد من حصرية المقالة قبل النشر.

طريقة نشر المقالة وفق قواعد السيو أون بيج


ماهي طريقة نشر المقالة وفق قواعد السيو أون بيج ؟

لشرح طريقة نشر المقالة وفق قواعد السيو أون بيج علينا أن نركز على مجموعة من النقاط الأساسية أثناء النشر:
1- احتواء رابط المقالة (URL) على الكلمة المفتاحية الخاصة بمقالتنا.
2- احتواء الوصف الخاص بوسوم الميتا، على الكلمة المفتاحية الخاصة بمقالتنا.
3- وجود الكملة المفتاحية الخاصة بالمقالة ضمن خاصية Alt في تاغ الـ Img الخاص بالصورة داخل المقالة.
4- وضع الكلمة المفتاحية في العنوان، والتأكد من تعديل الكود الخاص ببلوغر، لجعل عنوان المقالة يظهر على شكل وسم H1 بعد النشر.
5- وضع الكلمة المفتاحية في عنوان فرعي كما ذكرنا عند تهيئة المقالة للسيو أو بيج أثناء كتابة المقالة، والتركيز هنا على التأكد من تعديل قالب بلوجر وجعل العنوان الفرعي يظهر بعد النشر على شكل H2 عند عرض مصدر الصفحة.
6- يفضل وضع روابط داخلية في المقالة وروابط خارجية قدر الإمكان، مع التنبه أن الروابط الخارجية يجب أن تكون من نوع نوفولو، وأن تكون لمواقع أعلى ترتيبا من موقعنا بالنسبة للموثوقية وبالنسبة للبيج رانك للصفحة.

إن طريقة نشر المقالة وفق قواعد السيو أون بيج هي أمر بسيط للغاية وقد قمت بإعداد شرح خاص بالموضوع لتبسيط فهم النقاط الأساسية، أتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومفيدة:



بسماعك لهذا الشرح أعتقد أننا أوضحنا طريقة نشر المقالة وفق قواعد السيو أون بيج بشكل كافي، وأنصحك بمراعاة هذه القواعد عند نشر كافة مقالاتك مراعيا طريقة نشر المقالة وفق قواعد السيو أون بيج .

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شركة سوقنى المتخصصة فى تقديم خدمات التسويق الالكترونى وتصميم المواقع وتطويرها بالاضافه الى اشهار المواقع للشركات عبر محرك البحث الشهير جوجل
    تابعونا عبر موقعنا
    http://www.swaqny.com
    اتصلوا بنا على تليفون
    002_01008745590

    ردحذف
  2. شركة سوقني ، هي الافضل في مجال الدعاية و الاعلان و عبر الانترنت ، التي تحقق لك شهرة واسعة و خلفية كبيرة من العملاء المهتمين بمنتجاتك ، عبر انشاء حملة تسويق قوية و باسلوب مميز

    لمزيد من التفاصيل من خلال موقع
    http://www.swaqny.com/
    للاتصال بنا عبر جوال
    002_01008745590

    ردحذف

  3. تخزين اثاث بالدمام

    شركة المنزل افضل شركة نقل عفش بالدمام لما لديها من امكانيات عالية حيث لديها افضل العمالة المدربة علي فك و تركيب و تغليف العفش و اسطول من السيارات المجهزة لنقل العفش بمنتهي الامان دون اي ضرر علي العفش
    شركة المنزل افضل شركة نقل عفش بالدمام تقدم ايضا خدمة تخزين اثاث بالدمام
    مع افضل المخازن و المستودعات بافضل الاسعار


    افضل شركة نقل عفش بالدمام


    http://elmnzel.com/moving-furniture-dammam/

    ردحذف

إرسال تعليق